:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

مواجهات ضارية في ميدي وانفجارات تهز الشريط الحدودي

       25/04/2017 22:14:20
يمان نيوز - ميدي
اندلعت معارك عنيفة بمديرية ميدي الساحلية شمال غرب اليمن ، اليوم الثلاثاء، بين الجيش الوطني من جانب، ومليشيات الحوثيين وقوات صالح من جانب آخر.

وقال مصدر عسكري  أن قوات الجيش الوطني تابعت هاجمت مواقع تابعة للمليشيات وتمكنت من التقدم والسيطرة على مواقع جديدة جنوب شرق مدينة ميدي التي يطوقها الجيش الوطني.

وأشار المصدر أن قوات الجيش باغتت الحوثيين الذين كانوا قد دفعوا في اليوميين الماضيين بتعزيزات عسكرية كبيرة لمهاجمة مواقع الجيش الوطني.

وأضاف المصدر، أن طيران التحالف العربي ساند تقدم قوات الجيش الوطني وشن قصفاً مكثفاً على مواقع مليشيا الحوثي وصالح ودمرت آليات عسكرية تابعة للمليشيات جنوبي مدينة ميدي.

وهزت الإنفجارات الناتجة عن الغارات الجوية الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف على المديريات الحدودية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المشهد اليمني  

ولم يعرف على الفور حصيلة المعارك والغارات التي شنها التحالف على مواقع الحوثيين في المديرية الحدودية، كما أن الحوثيين لا يعلنون عادة عن قتلاهم.




التعليقات

متعلقات