:: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا      :: الحوثيون يحذرون واشنطن من أي تصعيد ضدهم ويطالبون السعودية بالمضي في تنفيذ خارطة الطريق     

محليات

امرأة تلوذ بالفرار بعد فشل محاولتها سرقة أحد المنازل بأمانة العاصمة

       29/04/2017 11:04:00
يمان نيوز - صنعاء 
فشلت محاولة إحدى النساء سرقة أحد المنازل بحارة البليلي يوم أمس الاربعاء، لتتمكن السيدة من الهروب قبل تجمع الناس للمنزل إثر سماعهم لصراخ عالي.
وكانت إحدى النساء من منزل الماوري والكائن بحارة البليلي جوار مدرسة الكويت قد تفاجأت بعد فتحها للباب في الساعة التاسعة صباحا من يوم أمس الاربعاء بهجوم امرأة عليها محاولة كتم صوتها وتغطية فمها بقطعة قطن مبللة، سائلة إياها عن مكان حفظها لذهبها، الا أن المرأة تمكنت من الصراخ الشديد، مما جعل السارقة تلوذ بالفرار قبل تجمع رجال ونساء الحارة للمساعدة.
وأكد شهود عيان أن آثار شجار كبير وتدمير لبعض المقتنيات كانت واضحة في المنزل، وأن صاحبة المنزل أكدت شكها في كون من تهجم عليها رجل في ثياب امرأة نتيجة القوة العالية التي أبدتها في هجومها.
وأضاف الشهود أن الأسرة قامت بتقديم بلاغ في قسم شرطة هناك، ليؤكد القسم أن خمسة بلاغات كانت قد سبق التقدم بها من قبل سكان المنطقة لمحاولات سرقة تحمل نفس الحيثيات، وأكدوا هناك أن السرقة تمت بالفعل في حالتين من الخمس البلاغات السابقة، بينما فشلت المحاولات في بقيتها.
وتشهد العاصمة صنعاء انفلاتا أمنيا كبيرا وازديادا في حالات الجرائم والسرقات تحت سيطرة المليشيات مما يهدد حياة المواطنين وسلامتهم ويتوجب بذل المزيد من الحذر
والحيطة من قبل الجميع.
 
 
 
 
صنعاء اليوم  




التعليقات

متعلقات