:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

الشليمي يدعو أنصار الزبيدي إلى إحترام وتقبل قرارات الرئيس هادي

       29/04/2017 19:50:30
يمان نيوز - متابعات 
دعا الباحث السياسي الكويتي فهد الشليمي أنصار محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي إلى إحترام وتقبل القرارات التي أصدرها الرئيس عبد ربه منصور هادي وخاصة قرار إقالة محافظ عدن السابق اللواء عيدروس الزبيدي.

وقال الشليمي في مقطع فيديو على صفحته في “تويتر” اليوم السبت، إن “التغييرات التي أجراها هادي بعدد من المناصب المؤثرة قرارات سياسية وهي من صلاحيات الرئيس، ويجب أن تناقش بطريقة سياسية”.

واعتبر الشليمي أن حل الأزمة التي أثارتها إقالة الزبيدي والاحتجاجات التي اندلعت بعدها ليس في التظاهر ولا في العنف والتصعيد، بل يكمن في النقاش والمفاوضات السياسية.

 وناشد الأطراف المحلية في عدن والجنوب بصفة عامة بتغليب الهدوء والحوار على التصعيد وحل الخلافات بطريقة سياسية، وتوحيد الجهود ضد الانقلابيين الحوثيين وإسقاط مشروعهم وترسيخ الشرعية، صيانة للمكاسب والانتصارات التي تحققت على الأرض.

وكان الشليمي قد وصف في تغريدات له أمس الجمعة اللواء العيدروس الزبيدي بأنه رجل وطني ومخلص وحكيم ومحب لأهله ولديه حس المسؤوليه الوطنيه مشيراً بأن المناصب لا تدوم فربما نراه في مناصب عليا قادمة.

 

 




التعليقات

متعلقات