:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

الملك سلمان يرد على الرافضين لقرارات الرئيس : ندعم جهود هادي وخطواته الرامية الى السير باليمن نحو المستقبل المنشود 

       29/04/2017 20:38:55
يمان نيوز - الرياض
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز موقف المملكة الدائم والداعم لليمن وشرعيته الدستوريه ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.
 وقال الملك سلمان ان امن اليمن واستقرارها جزء لا يتجزاء من امن واستقرار المملكة باعتبارها تمثل الجوار والعمق الاستراتيجي للمملكة .
واكد الملك سلمان على دعم فخامة الرئيس وخطواته وجهوده الراميه الى السير باليمن نحو المستقبل المنشود وتجاوز تحدياته بمساندة الاشقاء وفي المقدمة المملكة لافتا الى اهمية التنسيق والتواصل والتكامل الدائم بين البلدين والشعبين الشقيقين لتحقيق تطلعاتنا واهدافنا التي من اجلها نقدم التضحيات لنصرة هويتنا وقوميتنا الواحده حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهوريه الدكتور عبدالله العليمي
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز استقبل مساء اليوم بالقصر الملكي بمدينة جده بأخيه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه , حيث جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الأخوية المميزه بين البلدين والشعبين الشقيقين بجوانبها وتفاصيلها المختلفه الراميه الى تعزيز افاق التعاون والتنسيق الاخوي المميز والمشترك بين اليمن والمملكة ودول التحالف العربي الذي يتجسد في اروع صوره واشكالة ميدانيا وسياسيا ومجتمعيا.
و عبر الرئيس هادي عن سروره بلقاءه اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز , مثمنا مواقفه الاخويه الصادقه تجاة اليمن و دعم المملكة لليمن وشرعيتها الدستوريه في مختلف المواقف والظروف .
وقال هادي ان تلك المواقف ستظل حاضرة وخالدة في ذاكرة الشعب اليمني لتجسد وحدة الهدف والمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين .