:: الهجرة الدولية تعلن نزوح 288 فردًا يمنيًا خلال الأسبوع الفائت      :: غروندبرغ يبحث مع البديوي وسفراء السعودية والإمارات والدول دائمة العضوية "آفاق السلام في اليمن"      :: التعاون الخليجي يؤكد دعمه لكافة الجهود الأممية التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن      :: مركزي صنعاء يبحث الإجراءات التي سيتخذها ضد البنوك التي تخالف قراره بنقل مراكزها من صنعاء إلى عدن     

محليات

اليمنيون ينتظرون بتوتر نتائج اجتماع هادي مع نائبه ورئيس الحكومة ومستشاريه

       11/05/2017 19:00:38

تسود لحظات من التوتر في أوساط اليمنيين، في انتظار لما سيخرج منه اجتماع الرئيس هادي مع نائبه ورئيس الحكومة ومستشاريه لبحث تطورات الأوضاع بعد إعلان عدن اليوم .

ويعقد في هذه الإثناء اجتماع الرئيس هادي، اجتماعا موسعا مع نائبه علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء بن دغر ومستشارين في الرئاسة اليمنية لبحث تطورات الأوضاع الأخيرة في عدن.

وكان من المقرر أن يصدر بيان عن الاجتماع في نشرة التاسعة على قناة اليمن الفضائية، إلا أنه حتى الآن لا يزال الاجتماع قائماً وفي انتظار البيان المرتقب.

 وأعلن اليوم عن ما يسمى " المجلس الانتقالي الجنوبي" بقيادة المحافظ السابق عيدروس الزبيدي و الوزير السابق المحال للتحقيق هاني بن بريك وعضوية محافظي المحافظات الجنوبية عدى أبين.




متعلقات