:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

انتشار السرقات في ظل الانفلات الأمنى بأمانة العاصمة صنعاء

       18/05/2017 01:35:43
يمان نيوز - صنعاء 
تتزايد في ظل الانفلات الأمني مظاهر السرقات بأمانة العاصمة صنعاء بشكل كبير وملفت حتى باتت ظاهرة تقلق المواطنين ويصعب التغلب عليها .
وتشير المصادر أن ظاهرة السرقة تشمل السيارات والبيوت وحتى المارة في الشارع .
وذكرت إحصاءات أن أمانة العاصمة تزخر بأكثر من 5000 سيارة غير مرقمة ولا مسجلة في السجلات الجمركية، وهذا يعني أنها مسروقة .
الغريب في الأمر أن إدارة أمن المرور بأمانة العاصمة التابع لمليشيا الحوثي والمخلوع لم يتخذ أي إجراءات قانونية إزاء آلاف البلاغات اليومية والتي ترد إليه بشأن السيارات المسروقة .
كما أن هذه السيارات تتنقل في أمانة العاصمة وتمر بشوارعها العامة الرئيسية بدون أرقام جمركية و دون اتخاذ أي إجراء من قبل المرور في الشوارع .
المواطن م. ز. يقول انه قدم أكثر من بلاغ بخصوص سيارته المسروقة لأمن المرور دون جدوى بل بالعكس طلب منه عشرات الآلاف مقابل البحث عنها لكن دون جدوى ولا حتى أدنى اهتمام معبرا عن ذلك بقوله (موت وخراب ديار) فقد ذكر أنه اقترض المبالغ التي طلبت منه في المرور مقابل إحضار سيارته وعبر عن حاله بقول المثل (يا فصيح لمن تصيح) فلا يجد المرء عبر من يأخذ مظلمته أو حقه في ظل الاحتلال المليشياوي الانقلابي لأمانة العاصمة صنعاء.




التعليقات