:: اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة      :: بعد فشلها في تثبيت احتلالها العسكري.. السلفية أداة السعودية لاختراق المجتمع المهري والتلاعب بنسيجه      :: مفوضية اللاجئين تعلن تقليص تدخلاتها الإنسانية في اليمن      :: "أسبيدس" تعلن اعتقال قراصنة في خليج عدن     

محليات

المخلوع صالح يرسل دفعة من كتائب المهام الخاصة إلى الحدود السعودية

       18/05/2017 01:42:17
يمان نيوز - متابعان 
قالت وسائل إعلام مؤتمرية أن الدفعة الخامسة من كتائب المهمام الخاصة التي يدربها طارق صالح نجل الرئيس السابق صالح توجهت إلى العمق السعودي بنجران.

وأضافت بأن القوة تلقت تدريبات قتالية وعسكرية عالية وخاصة في معسكر الملصي بسنحان لتنفيذ المهام الموكلة إليها في العمق السعودي.

وأشارت وفقاً لوكالة خبر المقربة من صالح أن الجنود تلقوا تدريبات قتالية بمحاكاة للمنطقة المتجهة إليها، بحسب شرح عائدين من جبهة نجران.

وكان طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس السابق صالح, قد ظهر الأحد الماضي, في حفل تخرج الدفعة المذكورة من معسكر الملصي السري بسنحان الذي يشرف على تدريباته منذ عدة أشهر.

وتشارك قوات من الحرس الجمهوري إلى جانب مليشيات الحوثي في جبهة الحدود السعودية وقتلت قيادات كبيرة من حرص صالح أبرزهم العميد حسن الملصي الذي يحمل المعسكر السري إسمه.