:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

محليات

صرواح على صفيح ساخن وسقوط 21 قتيلا

       يمان نيوز - متابعات 24/05/2017 14:44:00
قتل 15 من مسلحي الحوثي وحلفائهم، اليوم الأربعاء، فيما قتل 6 من أفراد القوات الحكومية، في مواجهات بمحافظة مأرب، شرقي اليمن.

وأفاد مصدر عسكري لــ" يمن مونيتور" أن وحدات من الجيش الوطني أحبطت محاولة تقدم للحوثيين باتجاه تلتي القاضي والنهود جنوب غرب مديرية صرواح في محافظة مأرب، بعد أن قتلت 15 حوثيا مع أسر 4 آخرين".

وأضاف أن" 6 من القوات الحكومية قتلوا جراء تصديهم للهجوم الحوثي في المنطقة ذاتها،".

وتابع المصدر أن " طيران التحالف شارك في عملية صد الهجوم الحوثي على مواقع الجيش الوطني، بعد استهدافه بغارتين جويتين تعزيزات عسكرية للحوثيين كانت قادمة إلى صرواح".

وبين المصدر أن" طيران التحالف العربي شن أيضا ثلاث غارات جوية على مواقع عسكرية للحوثيين في جبهتي المخدرة وهيلان شرق مديرية صرواح ، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم".

وتخضع معظم محافظة مأرب، لسلطة القوات الحكومية، في حين لايزال الحوثيون يسيطرون على عدة مناطق في مديرية صرواح المحاذية لمحافظة صنعاء من الناحية الشرقية".




متعلقات