:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

القصة الكاملة لمسرحية اختطاف الثلاثة الصحفيين في عدن.. تم الاتفاق معهم من قبل قيادة القوات الاماراتية وشلال حول توجيه التهمة للاصلاح

       25/05/2017 18:33:36
يمان نيوز - متابعات
قالت مصادر مؤكد في عدن إن الثلاثة الصحفيين الذين تم اختطافهم في العاصمة عدن كانت عبارة عن مسرحية بطلها شلال شايع وضباط اماراتيين.

وأكدت المصادر بأنه تم الاتفاق مع ماجد الشعيبي و هاني الجنيد وحسام ردمان تم الاتفاق معهم من قبل قيادة القوات الاماراتية على توجيه الاتهام باختطافهم وتعذيبهم من قبل الاصلاح.

   وكان قد توجه المذكورين الى السلطات الأمنية للمطالبة في التحقيق بمقتل الناشط امجد عبدالرحمن محمد، في ساعة متأخرة من الليل في الاسبوع قبل الماضي.

 بتاريخ 17 مايو تقريبا تم اعتقالهم من قبل اللواء 20 في منطقة كريتر والذي يتبع ظاهريا على الأقل الحزام الامني، بينما يتم التشكيك في حقيقة تبعيته للحزام.

تعرض الثلاثة للتعذيب وتم وصفهم بالمرتدين و اساءتهم للاسلام.

 وبعد حملة متواصلة، تم تسليم الاربعة الى شلال والذي بدوره وجه بالإفراج عنهم، تم نقلهم الى مقر قوات التحالف، بحجة حمايتهم واستمرار تهديدهم بالتصفية.