:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

مكتب الصحة بالحشاء الضالع يطلق نداء استغاثة لمواجهة وباء الكوليرا

       28/05/2017 02:06:02
 
يمان نيوز - حنان الدغار -الضالع 
دعا مكتب الصحة والسكان بمديرية الحشاء جميع الجهات المعنية بمواجهة وباء الكوليرا من جهات رسمية او منظمات انسانية خاصة تلك العاملة في محافظة الضالع(الصحة العالمية - اطباء بلا حدود- اليونيسيف- آكتد - لجنة الانقاذ - صوت ....الخ).
وقال المكتب في بيان له وصل" يمان نيوز " دعا جميع المنظمات الصحية لسرعة التدخل كل بحسب الاستراتيجية اللتي يتبناها لاحتواء ومواجهة الاسهالات المائية الحادة خاصة مرض الكوليرا حيث زاد عدد الحالات المصابة في اليومين الاخيرين بشكل كبير وتوسعت مساحة الانتشار الى مناطق جغرافية جديدة في المديرية حيث ان المديرية حتى الآن تواجه هذا الوباء بجهود ذاتية مسنودة بجهود مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د. محمد علي عبدالله اللذي يستحق الشكر والتقدير على جهودة المبذولة في حدود امكانياته المحدودة وكذا الجهود المبذولة من قبل منظمة آكتد المتمثلة بتوزيع مواد نظافة وكلور تعقيم المياه .
وقال مدير مكتب صحة الحشاء بالضالع أ/أمين مثني علي في في إتصال مع "يمان نيوز" أن المديرية باختصار بحاجة طارئة الى فتح مراكز معالجة مدعومة بكل الامكانيات المطلوبة علاجية ووقائية بعدد لا يقل عن اربعة مراكز .
وقال أملنا كبير ان يلقى صوتنا هذا الاهتمام والاستجابة من جميع المعنيين في المحافظة وخارج المحافظة .