:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

عدن :رجل أمن يعتدي على المواطنين ويتعاطى الحبوب ويسب الرب... ومناشدات بسرعة التدخل وانقاذ الاهالي

       01/06/2017 00:10:27
 
يمان نيوز - خاص -عدن 

قالت مصادر محليه بمحافظه عدن ان شخصا يدعى المندعي قام بالاعتداء على احد المحلات الواقعه خلف جوله السفينه لمطالبه مالكي المحلات مبالغ ماليه مقابل جلوسهم في الحاره مهددا اياهم بالقتل او الطرد من الحاره حد قول تلك المصادر.
  واضافت المصادر ل"يمان نيوز" ان عددا من الشخصيات البارزه في الحاره طالبت المندعي بالتوقف على ما يقوم به من اعتداء مستمر على مستأجري المحلات وكسر سيارتهم في الحي.. هذا وقد قام احد المواطنين بابلاغ شرطه الشيخ عثمان وتوجه احد العسكر الى مكان الحادثه الذي تقول المصادر انه تواطئ مع المندعي وقام بأخذ احد المعتدين عليهم ويدعى نشوان محمد حسن وحبسه في القسم وضربه بالسجن ضربا مبرحا ولم يتم اخراجه الا بمبلغ مالي يقدر بعشرين الف ريال حسب شهود عيان في الحي .
الجدير ذكره ان المندعي الذي يعمل في شرطه الشيخ عثمان يتعاطى الحبوب المخدره ويقوم بسب الرب وقد تم حبسه عده مرات الا ان الجهات المختصه تقوم بالافراج عنه بأسرع وقت.. 
وطالب المواطنون الساكنون في الحي الجهات الامنيه بضبط المندعي وفصله عن عمله كونه يقوم بتهديدهم بحجه انه يعمل في قسم شرطه الشيخ عثمان ..
 
 
ملاحظة الصورة نعبيرية  
 




التعليقات