:: احمد علي عبدالله صالح يصارح جماهيره وأنصاره برسالة قوية لأول مرة، فماذا قال؟      :: اختتام البرنامج التدريبي بناء قدرات الكوادر الشبابية في الحكومة      :: صحيفة: واشنطن تعطي الضوء الأخضر للسعودية لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة     

محليات

أخر التطورات الميدانية في جبهتي حرض وميدي

       15/06/2017 01:40:34
يمان نيوز- متابعات 
وصلت قوات الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي ،الأربعاء، قصفها وغاراتها الجوية على مواقع مليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية في عدة مناطق في مديريتي ميدي وحرض بحجة اضافة الى مواقع تمركزها على كافة مناطق الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية.
 
ونقل "سبتمبر نت "عن مصادر ميدانية قولها ان مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي شنت عديد غارات على مواقع الانقلابين في مدينة حرض ومواقع اخرى غربها، في وقت استهدفت فيه غارات اخرى مواقع الانقلابين في ميدي المجاورة.
 
كما استهدفت المقاتلات بغارتين جويتين مواقع الانقلابيين في ابو دوار بمديرية مستبأ، تزامنت الغارات مع تحليق مكثف في سماء ميدي وحرض وكافة مناطق الشريط الساحلي والحدودي.
 
وتزامنت الغارات مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في المديريتين ذاتهما.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش استهدفت المليشيا بأكثر من 200 قذيفة بالمدفعية.
وأسفرت الغارات الجوية والقصف المدفعي إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين، اضافة الى تدمير عدد من الآليات والعتاد العسكري في المناطق المستهدفة