:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

بن دغر يأمر وزيراً في الحكومة بالعودة فوراً إلى عدن

       28/06/2017 13:24:28
يمان نيوز -  عدن
أمر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم بالتوجه الفوري إلى عدن لقيادة جهود الوقاية من مرض الكوليرا.

جاء ذلك بعد انتشار المرض في محافظة أبين القريبه من العاصمة المؤقتة عدن.

ووجه بن دغر وزارة الصحة برفعة حالة الإستعداد القصوى لمواجهة الكوليرا، مؤكداً أن الحكومة ستبذل قصارى جهدها للسيطرة على الحالة الصحية في أبين ومنع انتقال حالات الكوليرا المكتشفة هناك للمحافظات المجاورة. 

ووضع بن دغر أمام المحافظ والمسئولين في مجال الصحة في محافظة أبين كل الإمكانيات المطلوبة لمحاصرة المرض والسيطرة على أسبابه ومنع انتشاره لباقي مديريات المحافظة، كما شكرهم على اهتمامهم بمعالجة الحالات التي ظهرت وكانت جرس إنذار لظهور المرض.

ووجه رئيس الوزراء قيادات السلطة المحلية في عدن ولحج وشبوة برفع درجة الإستعداد القصوى لمراقبة الحالة في المستشفيات والمراكز الصحية للسيطرة على الحالات التي قد توحي بانتقال المرض لهذه المحافظات المجاورة. 




التعليقات