:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

وكيل فيراتي: اللاعب سجين لدى أمير سان جيرمان

       يمان نيوز - متابعات 07/07/2017 20:07:51

أطلق دوناتو دي كامبيلي، وكيل أعمال نجم خط وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، تصريحات مثيرة، شرح فيها الأسباب التي دفعت رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، لرفض التفاوض مع برشلونة بشأن انتقال اللاعب.

وقال دي كامبيلي، في مقابلة نشرتها صحيفة (كوريري ديلو سبورت)، اليوم: "فيراتي سجين لدى أمير باريس سان جيرمان".

وتابع: "هل يريد باريس سان جيرمان بناء فريق تنافسي لا يفوز فقط بالدوري وكأس فرنسا، ولكن أيضًا في أوروبا؟ تحدثنا كثيرًا عن مبابي وعن عرض الـ150 مليون يورو، ولكن حتى الآن لم يصل أي لاعب بمستوى التشامبيونزليج إلى باريس".

وأضاف: "ماركو يعلم جيدًا التزاماته وعقده الذي يربطه ببي إس جي، ولكن من الطبيعي أن يشعر بالإطراء لرغبة برشلونة في ضمه.. من لا يفعل ذلك وعمره 24 عامًا وخلال عام سيقام فيه المونديال؟".

وأبدى كامبيلي استياءه خلال المقابلة لدى الإشارة إلى رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، قائلًا: "إنه يمتلك إمكانيات اقتصادية غير محدودة.. رفضه بيع فيراتي لبرشلونة مقابل 100 مليون يورو يُعد مسألة كبرباء".

وأضاف: "هل تعلم ماذا قال لي الخليفي؟ لدي عقد مع اللاعب حتى 2021، ولا استطيع بيع ماركو مطلقًا، لأنني أعتبره بطلًا وأريد بناء فريق كبير حوله، إذا قمت ببيعه سأضع منصبي في خطر، لن يسامحوني في الدوحة".

وكان رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، قد صرح، اليوم، بشأن فيراتي، قائلًا إن "رئيس باريس سان جيرمان لا يرغب في بيعه، قال لي إنه لا يرغب في التحدث معنا، ولكننا لا نستبعد أي شيء".

وانتقل فيراتي إلى باريس سان جيرمان في 2012 قادمًا من بيسكارا، ويعد حاليًا من الركائز الأساسية في الفريق، الذي يدربه الإسباني أوناي إيمري




متعلقات