:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

الضرائب تلاحق ميسي من جديد

       يمان نيوز - متابعات 07/07/2017 20:09:43

ذكرت تقارير صحفية أن السلطات الضريبية في إسبانيا، تُحقق في الأموال التي حصلت عليها مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية، والتي قيل مؤخرًا إنها متهمة بالتهرب من دفع الضرائب.

وقالت صحيفة "ABC" الإسبانية، اليوم الخميس، إن السلطات الضريبية فتحت تحقيقًا في الأموال التي تحصَّلت عليها مؤسسة مهاجم برشلونة، في السنوات الأخيرة.

وأكَّدت الصحيفة أن التحقيق جاء بعد شكوى تقدم بها أحد العاملين في إحدى المنظمات غير الحكومية، خاصة وأن ميسي، اُتهم بالتهرب من الضرائب، وحُكم عليه بالحبس لـ21 شهرًا، ودفع 505 آلاف يورو للهروب من السجن.

وأشارت الصحف إلى أنه "في حال ثبتت الجريمة على مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية فسيتم إحالة القضية للمدعي العام في إسبانيا للتحقيق في القضية بشكل أكبر وموسع".

كانت تقارير سابقة، أوضحت أن مؤسسة ميسي المتواجدة بإسبانيا والأرجنتين متهمة بإخفاء بعض الأموال التي حصلت عليها، وتقدر بنحو 10 ملايين يورو، في الفترة ما بين 2007، و2015.




متعلقات