:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

رياضة

جوانجزو يضع شرطًا لرحيل باولينيو إلى برشلونة

       10/07/2017 20:41:47
 يمان نيوز-  كوره
 يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي، باولينيو جونيور، لاعب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، لتعويض فشل الفريق في التعاقد مع الإيطالي، ماركو فيراتي.
 
ورفض نادي جوانجزو، رحيل لاعبه هذا الصيف إلى برشلونة، وأصدر الفريق الصيني، بيانا قبل أيام، أبدى فيه تمسكه باستمرار اللاعب في صفوفه.
 
وقال رئيس النادي إكسو جيايين، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية :" باولينيو لن يرحل الآن، يجب علينا ألا ننظر في القضية المالية فقط، وعلينا النظر في حالة الفريق للموسم المقبل".
 
وقالت الصحيفة الإسبانية، إن نادي جوانجزو الصيني، سيحتفظ باللاعب هذا الصيف، ولن يمانع في رحيله إلى برشلونة، بشرط أن يكون ذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وأضاف جيايين :"هذه فرصة فريدة في حياة باولينيو، ونحن نتفهم ما يريده اللاعب بوجود هذه الفرصة، ولكننا لن ندعه يفلت من بين أيدينا في منتصف الموسم".
 
واختتم :"أنا أتفهم مشاعر باولينيو، لكن عليه أن يتفهم موقف النادي أيضًا، نحن في منتصف الموسم هنا، وعلى الرغم من تلقيه لعرض من برشلونة، إلا أنه لا زال يعطي كل شيء في كل مباراة".




متعلقات