:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

كتابات

عيدروس الزبيدي وتحرير الجنوب من الجنوب !!

       محمد عبدالله القادري 12/07/2017 16:09:04


محمد عبدالله القادري 

هكذا اصحاب المشاريع الظلامية ، والعقليات البليدة ، والافكار المنحرفة ، والرؤى الضيقة ، تجد شعاراتهم متناقضة ، وادعاءاتهم كاذبة ، ومزاعمهم وهمية ، فلا تدري هل تضحك على سخافتهم ، ام تبكي على الوضع الذي صاروا فيه ، وهذا هو حال المدعو عيدروس الزبيدي وهاني بلا بريك ومجلسهم الانتقالي الذي يدعون من خلاله لتحرير الجنوب واستقلال الجنوب من الاحتلال ولا ندري اي احتلال في جنوب يدعونه .

عقلية عيدروس الزبيدي تحمل مشروع مناطقي واضح ومن اجله رسم اهداف ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي من خلاله يدعو لمظاهرات ضد الحكومة الشرعية والرئيس الشرعي .
الرئيس الشرعي هادي جنوبي من ابين وعيدروس يطالب تحرير الجنوب من الرئيس الجنوبي !
رئيس الحكومة الشرعية احمد عبيد بن دغر جنوبي من حضرموت وعيدروس يحارب الحكومة الشرعية بحجة تحرير الجنوب من الحكومة التي رئيسها جنوبي واغلب وزراءها من الجنوب !!
محافظ عدن وحضرموت وشبوة وسقطرة وابين كلهم جنوبيون ، وعيدروس يرفضهم ويعتبرهم محتلون ويريد تحرير الجنوب من هذا الاحتلال .

لا يوجد احد يستخف بالجنوب وابناءه مثل استخفاف عيدروس ومجلسه .
يريد ان يقوم ابناء عدن وابين وشبوة وحضرموت معه من اجل تحرير عدن من ابناء عدن وحضرموت من ابناء حضرموت وشبوة من ابناء شبوة والجنوب من ابناء الجنوب ، فاي جنون كهذا واي مهزلة بالعقول كهذه المهزلة .

مشروع عيدروس المناطقي والذاتي يختزن الجنوب في ذاته فقط وفي ابناء منطقته ، ولا يحق لاي جنوبي اخر ان يحكم الجنوب فهم بالنسبة له مجرد محتلون فقط لا اكثر .




التعليقات