:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

كريستيانو رونالدو يغيب عن السوبر الأوروبي

       16/07/2017 21:52:45
يمان نيوز - cnbc
قالت تقارير صحفية اليوم، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد الإسباني، ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم 8 أغسطس المقبل.
 
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن استبعاد كريستيانو رونالدو، من مباراة السوبر الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016.
 
وذكرت الصحيفة أنّ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب في منح كريستيانو رونالدو، شهرًا كاملًا للراحة ليعود في كامل لياقته البدنية، إلا أنّ اللاعب بدأ عطلته متأخرًا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للقارات.
 
وأوضحت أنّ رونالدو، سينضم لريال مدريد، في مباراة ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في "كامب نو"، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل ذلك كإجراء روتيني، يقوم به النادي قبل بداية كل موسم.
 
وتابعت الصحيفة، إنّ كريستيانو رونالدو سيقضي عدة أيام مع عائلته في العاصمة الإسبانية، قبل السفر لليابان للقيام بحملات ترويجية لصالح الراعي، كما سيُدلي بشهادته أمام المحكمة يوم 31 يوليو/تموز بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.




متعلقات