:: عقب ساعات من دعوة رئيس الوزراء لدعم وإسناد جبهة مريس.  نقاط الحزام الأمني بالحبيلين تحتجز قائدا لوائي 83 مدفعية بمريس والإستقبال محور إب 8 ساعات وتمنع دخولهم عدن أو عودتهم       :: النفط يرتفع بفضل تراجع الإمدادات وقوة الطلب      :: الحكومة تحضّر لعملية استئناف إنتاج وتصدير النفط خلال شهر بعد توقف لـ3 سنوات      :: صحيفة دولية تكشف عن ضغوطات كبيرة تمارس على الشرعية للقبول بالمبادرة الجديدة.. وهذا رد الحكومة     

محليات

السبب وراء الانخفاض المستمر لأسعار الفواكه والخضار في اليمن!

       يمان نيوز - متابعات 17/07/2017 12:17:18

تشهد أسواق الخضار والفواكه بالعاصمة صنعاء انخفاضاً مستمراً في الأسعار مقارنة بأيام شهر رمضان المبارك الماضي .

وقال سكان محليون في صنعاء " أن أسعار الفواكه والخضروات انخفضت بشكل كبير مقابل الشهرين الماضية حيث وصلت أسعار الخضار إلى الحد الأدنى .

وأضافوا " أن أسعار البصل وصل إلى 100ريال للكيلو الواحد مايقارب ربع دولار أمريكي كما وصلت أسعار الطماطم إلى 100ريال كذلك إضافة إلى 150ريال للبطاطس فيما وصلت أسعار الموز إلى 150 ريال .

وتشهد أسعار الخضار والفواكه انخفاضاً في عموم محافظات الجمهورية خلال فصل الصيف بسبب تراكم المنتجات الزراعية من أغلب المحافظات.

كما يحذّر خبراء طبيون من كثير من الخضروات التي تستهلك بشكل يومي بضرورة إعادة غسلها بشكل جيد والتأكد من المياه اتي تسقى بها تلك المخضرات للحد من انتشار وباء الكوليرا التي تحملها بكتيريا تتركز بشكل كبير في الخضروات .






متعلقات