:: محامي صالح يكشف عن سبب رفض الحوثيين لمبادرة السلام ودور وزير الخارجية الإيراني      :: ‏البروفيسور العسلي يعلق على مبادرة خالد الصمدي      :: اول تعليق من المخلوع صالح على قصف طائرات التحالف على صنعاء (صورة      :: المخلافي: القضية الفلسطينية هي قضية العرب المركزية رغم كل ما نعانيه من مشكلات وخلافات     

عاجل
الفلسطينيون يدخلون "مكبرين" الى "الأقصى" والاحتلال ينهزم
مجلس الوزراء يحيي انتصارات أبطال الجيش الوطني وسيطرتهم الكاملة على معسكر خالد ابن الوليد
قيادة التحالف تعين متحدثاً رسمياً خلفاً للواء أحمد عسيري

محليات

مكة المكرمة.. فتح مظاريف الشركات المتقدمة لنقل الحجاج اليمنيين للمشاعر المقدسة

       17/07/2017 14:15:15

يمان نيوز- خاص- مكة المكرمة 

بدأت اليوم، بمقر بعثة الحج اليمنية، بمكة المكرمة، عملية فتح مظاريف الشركات المتقدمة لنقل الحجاج اليمنيين للمشاعر المقدسة للموسم 1438هـ، برئاسة الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة/ طارق القرشي.
 
 وقال الوكيل المساعد، إنه سيتم الإعلان عن أسماء الشركات المعتمدة لنقل الحجاج اليمنيين فور الانتهاء من عملية فحص الملفات، والتأكد من مدى مطابقتها للضوابط والمعايير المعتمدة من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد، وسيتم قبول أو رفض تلك الشركات المتقدمة على ضوئها.

وأكد رئيس اللجنة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي تقصير في عملية نقل الحجاج اليمنيين إلى المشاعر المقدسة، وحتى عودتهم سالمين إلى الديار اليمنية.  

حضر عملية فتح المظاريف مدير عام الحج والعمرة عارف البركاني، ومدير عامر مركز المعلومات احمد القمادي، ومدير الشؤون الإدارية للبعثة محمد الشبيبي، ومدير العلاقات والاتصال الخارجي عبدالكريم الشيخ.