:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الإمارات تؤكد مجدداً دعمها للحكومة الشرعية ومواصلة عمليات التحالف حتى النصر

       يمان نيوز - متابعات 17/07/2017 18:20:17

أكد قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد أحمد ابو ماجد دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية والحكومة لافتاً الى ضرورة التعامل بروح التحالف والأخوة والأهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح هذا اليوم للقاعدة الإدارية لقوات التحالف العربي في عدن.

 وناقش رئيس الوزراء في اجتماع عقده مع القادة العسكريين للتحالف العربي، سبل التعاون بين الشرعية وقيادة التحالف العربي.. مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية والروابط المشتركة والمصير الواحد بين بلادنا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي.

واشار بن دغر أن الزيارة تأتي في إطار الصلات الودية والرسمية التي نشأت قبل وبعد عاصفة الحزم، كما تأتي في إطار البحث في المشترك، والنأي عن المختلف فيه، أو استيعابه ضمن المصالح المشتركة. 

‎وأضاف الدكتور بن دغر بأن هذه الزيارة تأكيد لوعينا بالأهداف والمقاصد التي حكمت مسار التحالف، وانبثقت منها عاصفة الحزم بقيادة المملكة.

واستمع رئيس الوزراء من القائد الإماراتي على شرح وافي لمهام قوات التحالف العربي في عدن والمحافظات القريبة منها، وكذلك سير العمليات العسكرية في جبهات القتال مع العدو الحوثي صالح.