:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

مانشستر يونايتد يضع اللمسات الأخيرة على صفقة جديدة

       17/07/2017 20:25:39
يمان نيوز - كوره
يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحثه عن صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر، استعدادًا للموسم المقبل، والذي سيشارك فيه بدوري أبطال أوروبا.
 
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مانشستر يونايتد وافق على دفع 40 مليون جنيه إسترليني، لنادي إنتر ميلان الإيطالي، للحصول على لاعب الوسط الكرواتي، إيفان بيريسيتش.
 
وأوضحت الصحيفة، أن الصفقة تنقصها اللمسات الأخيرة فقط، بعد أن كان هناك الكثير من الشد والجذب، بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، في هذه الصفقة.
 
وكانت تقارير صحفية سابقة، قد كشفت عن اتفاق بيريسيتش، مع مانشستر يونايتد، على البنود الشخصية، حيث سيتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
 
وبعد أن يُتم مانشستر يونايتد، صفقته الثالثة بالتعاقد مع الكرواتي بيريسيتش، فمن المتوقع أن يوجه الفريق الإنجليزي انتباهه للصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط نادي تشيلسي، الذي سيرحل عن الفريق بعد انضمام تيموي باكايوكو، لتشيلسي قادمًا من موناكو الفرنسي




متعلقات