:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

تحول مفاجئ في مستقبل ماتيتش

       17/07/2017 20:28:10
يمان نيوز - كوره
 قالت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، إن لاعب وسط تشيلسي، نيمانيا ماتيتش، وافق على عرض للانتقال إلى صفوف فريق جديد، بعدما كان قريبا من مانشستر يونايتد.
 
ويبدو تشيلسي، جاهزا للاستغناء عن لاعب وسطه مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، بعدما اشترى خدمات اللاعب الفرنسي، تيموي باكايوكو، بالقيمة ذاتها.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ماتيتش، وافق على الانتقال إلى يوفنتوس، ويحاول إقناع تشيلسي، بتخفيض المبلغ المطلوب للاستغناء عنه، بعدما منح موافقته الشخصية على الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي.
 
وكان متوقعا أن ينتقل ماتيتش، إلى صفوف مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه السابق في تشيلسي، جوزيه مورينيو، إلا أن ناديه تراجع عن تركه لليونايتد، بعدما نجح الأخير في التعاقد مع مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو، رغم مسعى البلوز لاستقطابه.
 
وأفادت الصحيفة أيضا، بأن إنتر ميلان، مهتم بضم اللاعب الدولي الصربي، الذي انتقل إلى تشيلسي قادما من بنفيكا.
 
واستثنى تشيلسي، اسم ماتيتش، من رحلته الآسيوية، استعدادا للموسم الجديد، في وقت يملك فيه يوفنتوس، الأموال اللازمة لاستقدام اللاعب الصربي، بعد بيع المدافع ليوناردو بونوتشي، إلى ميلان، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.




متعلقات