:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

ولد الشيخ يتحدث عن حل شامل للأزمة اليمنية

       17/07/2017 21:20:43
يمان نيوز - متابعات 
خرج المبعوث الأممي لليمن، اسماعيل ولد الشيخ أحمد بتصريحات صحفية مساء اليوم الاثنين، عقب الاجتماع الذي عقده بالعاصمة المصرية القاهرة، بأمين عام الجامعة العربية والمندوبين الدائمين فيها.

وقال ولد الشيخ إنه يأمل التوصل الى حل سياسي توافقي "شامل" للأزمة اليمنية، شاكراً أحمد ابو الغيط ومندوبي الجامعة الدائمين لمشاركته هذه الرؤية.

وأضاف: تحدثت في لقائي مع الأمين العام لجامعة الدول العربية والمندوبين الدائمين الى خطورة الوضع اليمني وضرورة مساعدة اليمنيين على إنهاء النزاع.

وكان ولد الشيخ قد أشار في وقت سابق هذا اليوم الى أفكار جديدة لتسوية ملف "الحديدة" يتضمن جانبين أحدهما اقتصادي وإداري والآخر عسكري، معرباً عن أمله في أن تحظى تلك الأفكار بالقبول لدى أطراف النزاع السياسي، ما سيشكل بحسب رأيه قاعدة لبدء مفاوضات مباشرة بين الطرف، قد تفضي الى السلام الدائم.