:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

عرض انتهاكات المليشيات في مدريد

       يمان نيوز - متابعات 21/07/2017 18:03:05

عرض سفير الجمهورية اليمنية لدى مملكة إسبانيا الأوضاع والمستجدات في اليمن ومعاناة الشعب اليمني نتيجة الحرب الظلمة التي أشعلتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .
وتحدث السفير ميسري في مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي الدولي للصحافة في العاصمة الإسبانية مدريد تفشي مرض الكوليرا والمجاعة الناتجة عن تدمير المليشيات الانقلابية لمؤسسات الدولة، متناولا السفير الجهود التي تبذلها الحكومة.
كما تناول السفير انتهاكات حقوق الإنسان ما تقوم به ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من محاكمات غير عادلة لعشرة صحفيين وتحويلهم الى نيابة ومحكمة أمن الدولة الخاضعة لسلطاتهم .. وكذا ما تقوم به تلك المليشيات من أعمال إجرامية ضد المواطنين و المنظمات الإنسانية المحلية والدولية العاملة في مجال الاغاثة من اختطاف واحتجاز للعاملين فيها وسطو على المواد الاغاثية من غذاء ودواء بقوة السلاح واستخدامها لدعم حربها ضد الشعب اليمني .




متعلقات