:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

القوات الخاصة بالضالع تشكو التغييب وعدم صرف المرتبات

       21/07/2017 22:28:20
يمان نيوز- الضالع 
رغم الجهود الحثيثة التي يقوم بها قائد القوات الخاصة بالضالع عمارعلي محسن وأفراده المرابطون منذ تحرير الضالع من مليشيات الحوثي وألوية صالح والتي كانوا أحد واهم المكونات في تحريرها إلا أنهم ولليوم بلامرتبات رغم الوعود المتتالية من قيادة القوات الخاصة بعدن ووزارة الداخلية .

لم يقتصر دور القوات الخاصة بالضالع على الدور الرجولي والنضالي ضد جحافل الغزو القادمة من ادغال صعدة , بل تراهم يقومون بجهود جبارة في حفظ الامن وتتبع الجناة كان أخرها تتبع ورصد الجاني ريدان قحطان المتهم بمقتل المجني عليه الدكتور صادق الجحافي وسط سوق الضالع دون أي أسباب تذكر.

ومع كل مايقومون به تتنصل الجهات المسؤولة عن مكافأتهم وصرف مرتباتهم أسوة ببقية التشكيلات الجنوبية بمحافظة الضالع التي تم ترقيم أفرادها بشكل جماعي مستثنين من الترقيم أفراد القوات الخاصة فقط .

المتحدث الرسمي للقوات الخاصة يوسف جحوم كشف لـ"عدن بوست" عن حجم المعاناة الذي يقع على عاتقهم خاصة وهم بلامرتبات منذ أكثر من عامين رغم الجهود الحثيثة التي يقوم بها قائد القوات الخاصة المعين بقرار وزاري مؤخرا عمار علي محسن بالمتابعة المستمرة في أروقة وزارة الداخلية بعدن.

ودعى يوسف جحوم القيادات العليا بالنظر بعين المساواة لاسيما والجميع يشكو من انفلات أمني كبير داخل المحافظة والمديريات وان تلافي ذلك لن يتم الا بتوزيع الادوار وتفعيل المؤسسات الأمنية من خلال ترقيم افرادها وصرف مرتباتها كبقية المحافظات المحررة




التعليقات