:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

إحباط هجوم للحوثيين على الحدود اليمنية السعودية.. وقتل 11 منهم

       يمان نيوز - متابعات 22/07/2017 15:14:55

تمكنت القوات السعودية أمس الجمعة، من صد هجوماً قامت به مجموعة من العناصر التابعة للمخلوع علي صالح والميليشيات الحوثية قبالة محافظتي الحرث والطوال، مستغلة الظروف المناخية وموجة الغبار التي تشهدها المنطقة حالياً، مما أسفر عن مصرع 11 شخصاً وعشرات الجرحى في صفوف الانقلابيين.

تمكنت القوات السعودية، من صد هجوم قامت به مجموعة من الميليشيات الانقلابية على عدة نقاط متقدمة على امتداد الشريط الحدودي قبالة محافظتي الحرث والطوال.
 
وحاولت المليشيات استغلال الظروف المناخية وموجة الغبار التي تشهدها المنطقة في هذه الفترة، إلا أن القوات السعودية صدت الهجوم موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وذكرت مصادر عسكرية أن ميليشيا الحوثي حاولوا تنفيذ هجوم متزامن عبر 3 محاور قبالة قرى الغاوية والدفينية وجبل دخان التابعة لمنطقة جازان، ونجحت القوات السعودية في قتل 11 عنصراً وجرح العشرات وتدمير طقمين عسكريين و4 مدافع لإطلاق الصواريخ، ونفذت رداً فورياً عن مصادر النيران والتصدي للهجوم بعد ردها المباشر من خلال الأسلحة الخفيفة والثقيلة. 




متعلقات