:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

اللواء العمري: يوم الخلاص من الإنقلاب بات قريبا

       يمان نيوز - متابعات 22/07/2017 18:02:23
أشاد اللواء الركن/ فضل حسن العمري بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أفراد الجيش الوطني في جبهة كرش شمال محافظة لحج، والانجازات التي حققوها على الأرض في معارك سيكتبها التاريخ بأحرف من نور.

وحث قائد المنطقة الرابعة – خلال زيارة ميدانيه للمرابطين بميمنة جبهة كرش الخميس – على بذل مزيد من الجهد والصبر. مؤكدا أن النصر والخلاص النهائي من المليشيا الانقلابية بات على وشك التحقق.

وشدد في حديثه لأبطال الجيش على “تصويب كل الجهود والتضحيات نحو العدو الحوثي العفاشي الانقلابي الغازي حتى اجتثاثه من كل تراب الوطن، كونه رجس أراد النيل من الأمة هوية وعقيدة فحاقت به سوء العاقبة”.

من جهته أكد المتحدث باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب أن اللواء فضل حسن زار سلسلة مواقع الرزينة المطلة على منطقة الحويمي في ميمنة جبهة كرش.

وقال: إن “قائد المنطقة اطلع عن قرب على سير المعارك في تلك المواقع، واستمع لشرح تفصيلي من قيادات الجبهة والمرابطين في الخطوط الأمامية عن الإنجازات والخسائر التي تكبدتها المليشيات الانقلابية، وأدت إلى تقهقرها”.

 




متعلقات