:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

وزير الصحة المؤتمري في صنعاء يوقف وكيله الحوثي العرجلي عن العمل بشكل كامل (وثيقة)

       يمان نيوز - متابعات 23/07/2017 12:24:05

أصدر وزير الصحة العامة والسكان في حكومة الحوثيين وصالح بصنعاء "محمد سالم بن حفيظ " قراراً جديداً بإيقاف وكيل الوزارة القيادي الحوثي " ناصر العرجلي " عن العمل بشكل كامل بعد الاعتداءات المتكررة للقيادي الحوثي " العرجلي " على موظفي الوزارة .

ونفذ موظفو وزارة الصحة وقفة احتجاجية، للتنديد بالممارسات والاعتداءات التي يقوم بها القيادي الحوثي العرجلي، مطالبين بردعه وحماية الموظفين، ووضع حد لما يقوم به من تصرفات .

وحسب المصادر في نقابة الموظفين " فإن القيادي الحوثي العرجلي يحاول السيطرة على الوزارة والتدخل في اختصاصات ليست من مهامه .

وعينت اللجنة الثورية " العرجلي " وكيلاً للوزارة في مطلع العام 2015وبقي في منصبه حتى إصدار قرار إيقافه عن العمل من قبل الوزير الموالي لحزب صالح .

وفي 8 من شهر يوليو الجاري اعتدى الوكيل الحوثي " العرجلي " ومرافقوه على مدير عام برنامج الطب الدوائي في الوزارة الدكتور " جمال الدعيس " في حوش الوزارة بالضرب المبرح .

ويوم الأربعاء الماضي اعتدى الوكيل الحوثي " العرجلي " ومرافقوه على مدير مكتب الوزير المؤتمري " بعد رفضه التوقيع على أوراق اتهم فيها العرجلي ببيع أدوية وأجهزة لمستشفيات خاصة.




متعلقات