:: امن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 الف دولار مزيفة أثناء قيامها بترويجها في الغيضة       :: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن     

محليات

التميمي يدشن المخيم الجراحي الثاني بمستشفى شبام

       23/07/2017 16:59:52
يمان نيوز - شبام - عبدالله_باصهي.
دشن صباح اليوم الأحد الأخ / عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المخيم الجراحي الثاني التخصصي أنف واذن وحنجرة الذي يقيمة مستشفى شبام برعاية كريمة وتمويل من اللواء ركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وتنسيق مكتب الصحة بالوادي والصحراء وإشراف مكتب الصحة والسكان .
حيث كان في استقبالة أ/ فرج ناجي بن طالب مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي بالمديرية 
والدكتور صالح يزيد بن حيدرة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالسلطة المحلية ومدراء إدارات  المكاتب التنفيذية بالمديرية وكوادر طبية وصحية و شخصيات إجتماعية .



طاف خلالها والوفد المرافق له أقسام المخيم مستمعاًالى موجز حول ماسيقدمة المخيم من خدمة انسانية طبية متعرفاً خلالها على العيادات والأقسام بالمخيم والمستشفى وإلى مدى الجاهزية وثمار المساعي المبذولة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية . 



وفي السياق ذاته وخلال مراسم التدشين زارالتميمي الوكيل المساعد أقسام المستشفى مستمعاً إلى أهم الاحتياجات اللازمة والضرورية سواء من جانب المعدات او التجهيزات السريرية والترقيدية في بعض الأقسام وكذا ما تم إنجازه كما أشاد بمستوى المتابعة الحثيثة والسعي المتواصل من قبل السلطة المحلية وادارة الصحة من أجل تطوير واصحاح العمل الصحي بالمديرية .


من جانب آخر يشهد المخيم الجراحي الثاني مشاركة مجتمعية من خلال مشاركة تنظيمية من قبل شباب مدينة شبام التطوعي في التنسيق والتعاون مع الوافدين إلى المخيم من المواطنين من خلال التعاون مع المريض وتعريفه بأقسام المخيم والعيادات والطريقة المتبعة منذو دخوله بوابة المستشفى حتى المغادرة تحت شعار ( في خدمتكم ) .


اختتم التميمي الوكيل المساعد بتصريح لوسائل اعلامية محلية عبر من خلاله عن مدى شكرة وامتنانه إلى ماتم إنجازه من إعداد وتجهيز وحسن استقبال على ملامسة اليوم بعد أن كانت مستشفى شبام مهضومة تموينياً داعياً مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء إلى افا النظر والانتباه إلى احتياجات المستشفى ورفدها باللازم سواء بالكادر الطبي و التمريضي وسواء بالمعدات كما نوه خلال حديثة بالاهتمام وتلبية بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.




متعلقات