:: الانتقالي الجنوبي يفشل بتنظيم فعالية لتجديد تفويضه في معقله الرئيسي بالضالع ويلجأ إلى إحضار طلاب المدارس      :: المجلس الانتقالي يثير غضب الجنوبيين بتشكيل لجنة "مهرجانات" بميزانية مفتوحة      :: "فتيات" مأرب تنفذ دورة تدريبية في تعزيز قدرات سفراء السلام      :: العليمي يبحث مع رئيس الحكومة ومحافظ البنك ووزير المالية تحسين الخدمات      

صحة وتعليم

وزير التربية يبحث مع وفد كويتي آليات تنفيذ مشاريع تعليمية بتكلفة 18 مليون دولار

       يمان نيوز-متابعات 15/06/2014 21:28:42


بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول أمس مع وفد جمعية النوري الخيرية الكويتية برئاسة رئيس مجلس الإدارة جمال النوري علاقات التعاون الثنائية في قطاع التعليم وسبل تعزيزها وتطويرها.
وتطرق الجانبان إلى الآليات الكفيلة بتسهيل تنفيذ الجمعية لمشاريع تعليمية نوعية في اليمن بتكلفة اجمالية تقارب 18 مليون دولار، حيث يتم في المرحلة الحالية اجراء الدراسات اللازمة لاختيار المناطق التي ستستهدفها الجمعية.
وفي اللقاء نوه الوزير الاشول بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وجهود الاشقاء الكويتيين في دعم العملية التعليمية والتنموية في اليمن خلال الفترة الماضية.
مؤكداً اهمية تلبية المشاريع المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة لاحتياجات ومتطلبات العملية التعليمية وسوق العمل في بلادنا.
من جانبهم أكد أعضاء وفد الجمعية الكويتية حرصهم على الإسهام الفاعل في دعم العملية التعليمية في اليمن باعتبار التعليم ركيزة نهوض الشعوب وبوابة الولوج للمستقبل المشرق

سبأ




التعليقات