:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

مجلس النواب في صنعاء يحيل الوزير الحوثي حسن زيد إلى القضاء

       يمان نيوز - متابعات 25/07/2017 14:54:38

أقر مجلس النواب في العاصمة صنعاء الذي يسيطر حزب الرئيس السابق " علي عبدالله صالح " على غالبية مقاعده إحالة وزير الشباب والرياضة في حكومة " بن حبتور " إلى القضاء .

وقال رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر في محافظة إب وعضو اللجنة الدستورية بالمجلس " عبدالرحمن معزب " أن اللجنة أحالت الوزير " حسن زيد " إلى القضاء على خلفية اتهامه لمجلس النواب الذي منح حكومة " بن حبتور " الصلاحية بالخيانة بعد موافقته على مبادرة لإنهاء الأزمة .

وأضاف " معزب " في إعلان بصفحته الرسمية على " فيسبوك " مجلس النواب يقر إحالة حسن زيد الى القضاء واحالة احمد سيف حاشد الى اللجنة الدستورية للتحقيق , حتى وان تستر تحت عباءة الهاشمية فهو منبوذ .

واتهم كلاً من " حسن زيد " والنائب " أحمد سيف حاشد " مجلس النواب وأعضاءه بالخونة بعد موافقة المجلس على مبادرة السبت الماضي تدعوا لإنهاء الأزمة اليمنية بعدة بنود .