:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

وزير الاوقاف: اكثر من 24 الف حاج يمني سيصلون المشاعر المقدسة خلال الأيام القادمة

       25/07/2017 19:28:38
يمان نيوز- متابعات 
أكد وزير الأوقاف والإرشاد- رئيس بعثة الحج اليمنية الدكتور احمد عطية أن اللجنة العليا لإدارة موسم الحج لهذا العام، وجميع موظفي البعثة، لا يدخرون جهداً في سبيل تسهيل الإجراءات للحجاج اليمنيين.


وقال الوزير عطية، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن 24255 حاجاً من اليمن سيصلون الى المشاعر المقدسة خلال الأيام القادمة لأداء مناسك الحج.

وثمن وزير الأوقاف تسهيل حكومة المملكة العربية السعودية، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الإجراءات وتذليل الصعاب للحجاج اليمنيين، سواءً من ناحية التأشيرات أو المخيمات أو بقية الإجراءات الإدارية الأخرى.

ونوه الوزير عطية بتعاون سفارة المملكة العربية السعودية لدى اليمن في تسهيل الإجراءات أمام الحجاج اليمنيين حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بكل سهولة ويُسر.