:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

الأوقاف والإرشاد في حضرموت ينفي مغادرة 240 إمام وخطيب لتلقي دورات في الخارج

       يمان نيوز - متابعات 26/07/2017 12:08:22

نفى مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت، ما تم نشره عن مغادرة 240 من أئمة وخطباء المساجد إلى الخارج لتلقي دورات تدريبية لمواجهة أفكار دينية في المحافظة .

وفي بيان نشرت وكالة " سبأ " الرسمية نسخة منه نفى المكتب في المحافظة وبشكل قاطع صحة ما نسب إليه من أقوال ووصفها بـ " الكاذبة والمفترة" على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل أشخاص ينتحلون أسماء لحسابات وهميه ومنشورات ملفقه.

واستنكر المكتب " مثل هذه " الأكاذيب والافتراءات" وقال البيان :" ندينها ونستنكرها بشده لما من شأنها ان تهدم وحدة النسيج الاجتماعي في حضرموت، وتنشر الفرقة والتحريض الطائفي".

وأضاف :" أن هذه الفبركات تساهم في خلق البلبلة والفتنة، ومحاولة فاشلة لتمزق المجتمع.

وأوضح البلاغ ان مكتب الأوقاف حضرموت يقف على مسافة واحدة مع جميع الأطياف والتيارات والفئات الاجتماعية بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم الفكرية والدينية، ويدعو دائما لتحقيق مبدأ التعايش، والحفاظ على النسيج الاجتماعي المترابط الذي عرفت به المحافظة منذ مئات السنين.




متعلقات