:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

بالصور... جمعية إنسان تقيم حفل اختتام المخيم الصيفي التربوي لأبناء الشهداء

       يمان نيوز - متابعات 27/07/2017 14:05:12

نفذت جمعية إنسان للتنمية برعاية محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي حفل اختتام المخيم الصيفي لأبناء الشهداء بحضور قيادات عسكرية ومدنية ومنظمات مجتمع مدني.
وفي الحفل ألقى امين الجمعية الاستاذ محمد عبدالله كعوات كلمة رحب فيها بالحاضرين وتحدث حول أهداف الجمعية في رعاية وكفالة أبناء الشهداء والاهتمام بهم وحقوقهم وأهمية الاهتمام بهذة الشريحة المهمة.

وفي كلمه لأمهات أبناء الشهداء ألقت الأخت ام طالب كلمة شكرت فيها جمعية إنسان على جهودها المتواصلة في جميع المجالات وعلى أقامه هذا المخيم الذي استفاد منه الأيتام في الجوانب التربوية والمهارية.
وألقى الطالب الحسن احمد عوام من مديرية الغيل كلمه أبناء الشهداء شكر فيها جمعية إنسان على جهودهم في أقامه هذا المخيم النوعي الذي شمل البرامج الدينية والعلوم الحياتية والأنشطة الرياضية والثقافية.
وفي كلمة للعميد ناصر الرجوي القاءها نيابة عن دائرة الشهداء تحدث فيها عن أهمية العمل مع أبناء الشهداء ووعد بالعمل في متابعه حقوقهم ومرتبات اباءهم بصورة شهرية.
وفي نهاية الحفل الذي ألقيت فية العديد من الأناشيد الوطنية التي نالت استحان الجميع تم تكريم إدارة المخيم والعديد من المنظمات والمؤسسات التي تتعاون مع الجمعية.




متعلقات