:: الانتقالي الجنوبي يفشل بتنظيم فعالية لتجديد تفويضه في معقله الرئيسي بالضالع ويلجأ إلى إحضار طلاب المدارس      :: المجلس الانتقالي يثير غضب الجنوبيين بتشكيل لجنة "مهرجانات" بميزانية مفتوحة      :: "فتيات" مأرب تنفذ دورة تدريبية في تعزيز قدرات سفراء السلام      :: العليمي يبحث مع رئيس الحكومة ومحافظ البنك ووزير المالية تحسين الخدمات      

صحة وتعليم

التربية تحيل 300 تربوي للتحقيق في قضية تسريب أسئلة امتحانات الثانوية

       يمان نيوز - متابعات 17/06/2014 14:33:59

التربية تحيل  300 تربوي للتحقيق في قضية تسريب أسئلة امتحانات الثانوية

 وجه وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول بتشكيل لحنة للتحقيق في قضية تسريب أسئلة امتحانات اليوم لطلاب الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في مواد الجبر والهندسة والجغرافيا.

وأكد الوزير الاشول أن الوزارة لن تتهاون مع كل من يثبت تورطه في هذه العملية وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة إزائهم، مشدداً على ضرورة التزام الشروط والمعايير والسرية الكاملة لضمان سلامة العملية الامتحانية.

وأوضح حرص الوزارة واللجنة العليا للامتحانات بكل فروعها في محافظات الجمهورية على الوقوف أمام كل من تسول له نفسه عرقلة سير العملية الامتحانية أو العبث بها كونها تمثل بوابة ولوج أبنائنا الطلاب للمستقبل الذي يصبون اليه لتحقيق اهدافهم في بناء الغد المشرق للوطن.

وبين وزير التربية ان اللجنة العليا للامتحانات وكافة فروعها بالمحافظات قد أحالت أكثر من 300 تربوي من القائمين على الامتحانات إلى التحقيق لتورطهم في الإخلال بالعملية الامتحانية.

وكانت وزارة التربية أعلنت اليوم تأجيل امتحاني مادة الجبر والهندسة بالقسم العلمي والجغرافيا بالقسم الأدبي على خلفية تسريب أسئلتهما.

وأشارت أن الموعد الجديد للامتحانين سيكون في 28 يونيو للقسم العلمي و26 للأدبي.

 




التعليقات