:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

رياضة

برشلونة يلجأ لحيلة سان جيرمان لتدعيم صفوفه

       03/08/2017 20:43:32
يمان نيوز - متابعات 
ذكرت تقارير صحفية أنَّ برشلونة سيبدأ فورًا في تدعيم صفوفه خلال هذا الشهر مستفيدًا من الأموال الطائلة التي ستدخل خزائنه جراء رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "سبورت" المُقرَّبة من برشلونة، اليوم الخميس، إنَّ البلوجرانا سيبدأ في تدعيم دفاعاته، وسيكون على استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب ريال سوسييداد الشاب إينيجو مارتينيز، البالغ 32 مليون يورو.

وأكَّدت الصحيفة، أنَّ مارتينيز أحد الطلبات الصريحة لإرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، الذي يسعى لتدعيم دفاعات الفريق الكتالوني.

وأوضحت أنَّ المدافع الإسباني الدولي، لا يُعد الهدف الأول للبلوجرانا، لكنه من ضمن أولويات المدرب الجديد، وسيكون على قائمة طلب الفريق طوال أغسطس/آب الجاري.

وأكَّدت أنَّ برشلونة سيحاول أولاً التعاقد مع لاعب لتعويض نيمار بالهجوم، مثل كوتينيو نجم ليفربول، أو عثمان ديمبيلي مهاجم بوروسيا دورتموند، ومن ثم سيكون الاتجاه نحو تدعيم الدفاع بمارتينيز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة باسكية مهتمة بأخبار ريال سوسييداد، فإن الفريق لا يعتزم إجراء مفاوضات مع برشلونة، وسيسمح برحيل لاعبه في حال تم دفع الشرط الجزائي فقط.

يذكر أن نيمار دا سيلفا، سيرحل إلى باريس سان جيرمان بعد تسديد الشرط الجزائي في عقده كع برشلونة.




التعليقات

متعلقات