:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

برشلونة يستهدف ضم نجم ريال مدريد على طريقة نيمار

       10/08/2017 22:11:28
يمان نيوز - متابعات
أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي برشلونة يستهدف دفع 72 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد، للحصول على خدماته بنفس الطريقة التي اتبعها باريس سان جيرمان لضم نيمار من النادي الكتالوني.

وانضم نيمار إلى النادي الباريسي في صفقة قياسية الأسبوع الماضي من برشلونة حيث وقع لخمس سنوات مع النادي الفرنسي الذي دفع شرطا جزائيا يبلغ 222 مليون يورو (263 مليون دولار) للحصول على خدماته من برشلونة.

وأكد النادي الفرنسي أن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما سيبقى معه حتى 30 يونيو/ حزيران 2022 وذلك دون أن يكون برشلونة طرفا في الصفقة.

ويملك النادي الكتالوني حاليا 222 مليون يورو من بيع النجم البرازيلي ويبحث حاليا عن لاعب يحل محله ويضع العديد من اللاعبين نصب عينه وبينهم الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم بروسيا دورتموند وكذلك فيليب كوتينيو جناح ليفربول الإنجليزي.

لكن برز اسم أسينسيو الذي لا يشارك بصفة أساسية في تشكيلة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان رغم أنه أحد أبرز اللاعبين الشبان موهبة في أوروبا.

ولن يكون التعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب سهلا نظرا للمنافسة المحتدمة بين الناديين سواء محليا أو أوروبيا بصرف النظر عن قيمة الشرط الجزائي.

إذ أن ريال مدريد لن يكف مكتوف الأيدي أمام محاولات برشلونة لإغراء أحد لاعبيه حتى ولو لم يشارك في التشكيلة الأساسية الموسم الماضي كثيرا.




التعليقات

متعلقات