:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

اجتماع طارئ للحكومة يقر حلاً لأزمة المشتقات النفطية في عدن

       يمان نيوز - متابعات 11/08/2017 15:23:35

أقر اجتماع طارئ ترأسه رئيس مجلس الوزراء د. أحمد بن دغر في ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس بشراء كمية خمسة عشر الف طن من مادة البنزين وتوريدها في موعد أقصاه السبت القادم للعاصمة المؤقتة عدن.

ووجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، كلاً من وزارتي النفط و المعادن و وزارة المالية بمواجهة أزمة المشتقات النفطية و وضع آلية عملية من الجهات ذات الاختصاص في منع تكرارها. حسب وكالة سبأ
كما وجه رئيس الوزراء لجنة المناقصات بالاجتماع يوم غد الجمعة عند تمام الساعة العاشرة صباحاً للإعلان عن مناقصة بالريال اليمني لشراء كمية خمسة عشر ألف طن من مادة البنزين (البترول) على أن تورد الكمية في موعد أقصاه يوم السبت القادم وتقوم شركة النفط اليمنية فرع عدن بدفع القيمة مباشرة. 

ولتفادي حدوث هكذا أزمات مستقبلاً .. وجه رئيس الوزراء لجنة المناقصات أن تعقد اجتماعاتها بشكل متواصل لشراء كميات إضافية بالمناقصة بما يضمن توفير احتياطيات من المشتقات النفطية لأشهر قادمة .




متعلقات