:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

المليشيات الحافية تعتقل رجل المرور الخولاني لعدم لبسه البيادة في يوم ماطر وردود فعل ساخرة

       يمان نيوز - متابعات 16/08/2017 15:12:50

اعتقلت مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم رجل مرور يعمل في أحد شوراع العاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر محلية أن المليشيا قامت باختطاف شرطي المرور(الخولاني) بحجة أنه لم يرتدي البيادة "الحذاء" الخاصة باللبس العسكري وهو يعمل أثناء تدفق السيول في شوارع العاصمة.

 وتداول ناشطون ومثقفون على مواقع التواصل الأجتماعي صور لشرطي المرور وهو يعمل بتفاني لتنظيم حركة السير رغم انقطاع رواتبه لأكثر من عشرة أشهر .

وتظهر صور رجل المرور وهو حافي القدمين ومياه السيول تحيطه من جميع الاتجاهات وهو مستمر بعمله في تنظيم حركة السير.

وسخر ناشطون من تصرف المليشيا التي تعتبر السبب الرئيسي في انقطاع الرواتب واعتقالها لرجل المرور الذي لازال يعمل دون استلام رواتبه وكان من المفترض أن تكافئه وتكرمه على عمله الأخلاقي وبقاءه حافي القدمين بين السيول وتحت الأمطار لأداء واجبه.

ونشر ناشطون صوراً لجنود وضباط في صفوف المليشيا وهم لايرتدون البيادات العسكرية وكذلك صور أطفال محسوبين على جماعة الحوثي وهم يرتدون الرتب العسكرية في الوقت الذي اعتقلوا شرطي المرور لهذا السبب.

وكان أحد الضباط قد وعد باعطاء رجل المرور الخولاني مكافأة سلاح مسدس وبيادة فور خروجه من المعتقلوكتب عنه وزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان على صفحته في فيس بوك أمس :

" بطل العاصمة الوحيد! 
وَحْدك من تستحق التحية
وجميعهم يستحقون اللعنة
الخائنون الناهبون القاتلون
الجُباةُ العُتاة الغلاةُ البُغاة
الكائنات المطّاطية
والضفادع الشيطانية

وحدك أيها الشرطي العظيم لم تخُنْ عهدًا ولم تكُنْ وغدًا ..ولن تكون
سلاحُك ذراعاك
وكفّاك شراعاك
قميصُك المبلول وسامُ شرف
ووقفتك شموخ شعب وتلويحة مستقبل ..
أنت البلادُ التي نعرف
والشعب الذي ينزف"