:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

صحيفة سعودية : الرئيس هادي ونائبه والحكومة سيتوافدون إلى عدن خلال أسبوع وهذا موعد جلسة البرلمان

       يمان نيوز - متابعات 20/08/2017 13:22:07

نقلت صحيفة المدينة السعودية اليوم الأحد عن مصدر حكومي قوله " إن قوات سعودية تابعة لعمليات التحالف العربي بقيادة المملكة، انتشرت ليلة أمس السبت، بدلًا عن قوات إماراتية في مطار عدن ومنطقة المعاشيق.

وقالت الصحيفة " أن ذلك يأتي ضمن اتفاق قيادة التحالف لتطبيع الأوضاع الأمنية في مدينة عدن والتمهيد لعودة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحكومته واعضاء مجلس النواب اليمني الى عدن لاستئناف جلساته من العاصمة المؤقتة عدن.

العودة قريباً
وقال المصدر " أن الرئيس عبدربه منصورهادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ورئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر، واعضاء مجلسي النواب والشورى سيعودون الى العاصمة المؤقتة عدن قريبا.

وأضاف المصدر: إن الرئاسة والحكومة اليمنية وجميع سلطات الدولة ستبدأ بالتوافد الى عدن خلال هذا الاسبوع.

وأكد المصدر أن مجلس النواب سيستأنف اعماله من عدن بعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك عقب وصول كافة أعضاء مجلس النواب من خارج البلاد.




متعلقات