:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الحوثيون يمزقون صور الرئيس السابق صالح في ميدان السبعين بعد خطاب زعيمهم (صور)

       يمان نيوز - متابعات 20/08/2017 13:28:37

في تطور للخلافات العميقة بين جماعة الحوثي الإنقلابية وحليفها حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس السابق صالح

أقدم مسلحون يتبعون مليشيا الحوثي بتمزيق صور الرئيس السابق في ميدان السبعين فجر اليوم .

وأفادت مصادر خاصة لـ"المشهد اليمني" أن حوثيون قاموا بتمزيق صور الرئيس السابق "صالح" والتي تحتوي على دعوته للمصالحة الوطنية الشاملة التي لاتستثني أحد .

وتظهر صور الرئيس السابق ممزقة وهو ممسك بكتاب الله وبجواره عبارات تدعوا للتصالح.

وكانت صور للرئيس السابق صالح مع الرئيس هادي قد أزيلت أمس تحت ضغط وتهديد حوثي في ميدان السبعين أثناء التحضيرات لمهرجان المؤتمر الذي يحتفل فيه بمرور 35 على تأسيسه.

الأمر الذي شكل حالة من القلق لدى جماعة الحوثي الإنقلابية من حلفائها في حزب المؤتمر ودعت أنصارها للاحتشاد على مداخل العاصمة قبل مهرجان حزب صالح في اشارة إلى تطور الخلافات بينهم .

ومزق الحوثيون صور صالح وعبارات للمؤتمر اليوم بعد خطاب زعيم جماعة الحوثي الإنقلابية مساء أمس هاجم فيه حليفه حزب المؤتمر ويتهمه بطعن جماعته في الظهر، وظهر بشكل يوحي بقلقه ومخاوفه من تحشيد المؤتمر لفعالية كبرى في 24 اغسطس الجاري ليوزع الاتهامات ويمتدح ذاته وجماعته ويتنصل من مسؤوليتها عن أي فشل.