:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

استنفار عسكرى لمليشيات الحوثى فى صنعاء قبيل مهرجان المؤتمر الشعبي العام

       21/08/2017 02:51:37
يمان نيوز -متابعات 
عززت ميليشيات الحوثى، وجودها المسلح فى صنعاء، قبيل مهرجان يعتزم حزب المؤتمر الشعبى العام، الذى يترأسه صالح، تنظيمه، يوم الخميس المقبل، فى ذكرى تأسيسه، الأمر الذى ينذر ببوادر صدام مسلح بين الطرفين.
واستمرارا لمسلسل التلاسن والوعيد بين الحوثيين، وصالح، واصل الرئيس السابق على عبد الله صالح، هجومه على الحوثيين متهما إياهم بعدم الالتزام بالاتفاقات وأنهم لا يحترمون أيه اتفاقات شراكة، وذلك ردا على اتهامات عبد الملك الحوثى، زعيم المتمردين الحوثيين، الذى هاجم حزب المؤتمر الشعبى وحمله مسؤولية إفشال الأجهزة الرقابية وحماية الفاسدين.
وقال سكان بالعاصمة صنعاء: أن أفرادا موالين لصالح انتشروا فى ميدان السبعين لتأمين الفعالية، التى حشد لها صالح أنصاره من مناطق عدة.
وكان صالح، توعد - أمس - الحوثيين برد عنيف حال تم اعتراض ومنع دخول أنصاره إلى العاصمة  صنعاء لحضور مهرجان السبعين.
وأوضحت مصادر بحزب المؤتمر الشعبى العام - الذى يتزعمه صالح - أن قوات من الحرس الجمهورى تمركزت فى منطقة "بلاد الروس"، إحدى مناطق الطوق الأمنى للعاصمة صنعاء، مشيرة إلى أن القوات تلقت توجيهات بالانتشار فى كافة أنحاء جنوب صنعاء لتأمين مهرجان السبعين.





التعليقات

متعلقات