:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

الحوثيون يبدأون بنصب مخيمات كبرى على مداخل العاصمة صنعاء الأربعة

       يمان نيوز - صنعاء 21/08/2017 03:29:51

بدأ الحوثيون منذ ساعات المساء الأولى بنصب المخيمات الكبيرة في مداخل العاصمة صنعاء استعداداً لإقامة مهرجان قبلي مسلح لأنصار الجماعة يوم الخميس القادم بالتزامن مع مهرجان جماهيري آخر لأنصار حزب المؤتمر في السبعين .

وقال شهود عيان لـ " المشهد اليمني " أن المليشيات وضعت اليوم كميات كبيرة من الأخشاب والأعمدة الحديدية والطرابيل في مداخل العاصمة صنعاء من جهات الشرق والشمال والغرب والجنوب استعداداً للحشد المسلح الذي دعا إليه الحوثيون بشكل رسمي .

وأضاف الشهود " أن الحوثيون بدأوا في نصب المخيمات في منطقة الصباحة غرباً باتجاه مديرية بني مطر كما بدأوا في نصب الخيام في منطقة " بيت نعم " مدخل صنعاء من اتجاه المحويت وبلاد همدان .

كما بدأ الحوثيون في وضع مخيمات أخرى قرب منطقة الأزرقين - شمال العاصمة إضافة إلى مخيمات أخرى في منطقة بني الحارث وكذلك في ميدان " الرسول الأعظم " بمنطقة حزيز - جنوب العاصمة .

كما وضع الحوثيون متارس جديدة وأماكن تمركز للأطقم العسكرية في مناطق مطلة على النقاط العسكرية في مداخل العاصمة بحسب الشهود .

ودعا الحوثيون الخميس الماضي أنصارهم إلى الاحتشاد في مداخل صنعاء الأربع يوم الخميس القادم بالتزامن مع إقامة مهرجان لحزب المؤتمر في السبعين .

واتهم أنصار المؤتمر الحوثيين بأنهم يريدون عرقلة إقامة ذكرى تأسيس المؤتمر بإقامة تلك المخيمات على مداخل العاصمة صنعاء .




التعليقات

متعلقات