:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

كتابات

نجيب عبدالله العجي ....ابشروا يا قوم كل قضايا الوطن سوف تحل بميدان السبعين

       23/08/2017 11:50:20
أقسمت يمين ذات يوم من شهر ابريل لعام 2011 م من على منصة ساحة التغيير صنعا انني حينما اتوجه الى خارج الوطن وانا في مطار صنعا كل امنيتي آللا يسألني اي شخص عن جنسيتي والسبب عفاش وحكمه الذي جعلني اخجل من انتمائي الى وطني اليمن .
وانا اليوم اقسم ذات القسم انني افتخر بوطني بعدالحادي عشر من فبراير 2011 م لكنني اخجل من انتمائي الى وطن واحد مع اتباع عفاش .
عفاش ( الطالح )!!!!! هو من صنع الحوثي وزوده بمتطلبات البقا وكبره وسلمه المناطق منطقة تلو الاخرى من محافظة صعدة حتى وصل الى حرف سفيان ومناطق اخرى وكان يشن الحرب بالتلفون ويخمدها بالتلفون والمبرر الدفاع عن الجمهورية من الإماميين والكهنوت الخ من المسميات وكانت المحصلة عشرات الآلاف من القتلى ومثلهم من الجرحى .
هو نفسه عفاش الذي سلم للاماميين ( الحوثي ) وعصابته الجمهورية وعاصمتها بل سلمه كل اليمن الموحد والمحصلة عشرات الآلاف من القتلى وأرقام مخيفة من الجرحى والمعاقين وتدمير كل المقومات للبلد وتفشي المجاعات والامراض الوبائية ولا زالت الكوارث تنزل على شعب اليمن حتى الان .
هو نفسه عفاش الذي انقلب قبل كل ذلك على الوحدة وأقصى كل الشرفاء تمهيداً للتوريث وتأسيس امبراطورية آل عفاش .
هو نفسه عفاش الذي أزهق الأرواح واهلك الحرث والنسل ومنهج الفساد وما الحوثي الا كمبارس مثله مثل الكثيرين الذين اسند لهم عفاش ادوار مختلفة .
بعد كل ما عمله ولازال يعمله من كوارث لهذا الوطن وأبنائه نجد اتباعه والمنتفعين بالفتات من فضلات اكوابه مؤمنين ان الحلول لا تأتي الا منه والعمل الجبار الخارق الذي سوف ينتشل اليمن من الحالة التي وصلت اليهابفضل عبقرية عفاش تتمثل في حشد جماهيري يتم تصويره في ميدان السبعين /صنعا وبعد ذلك تحل جميع المشاكل والازمات .
طبعا لإيجاد حماس اكثر ولكي ينزل الاغبيا الذين يمقتون الامامة من اتباعه وبعض ممن يدعون الحياد لابد من عمل تمثيلية تصور للناس ان هناك خلاف شديد بين عفاش واتباعه من جهة والحوثي واتباعه من جهة اخرى وهذا كفيل بجعل السوق اكثر سخونة وسوف ينقشع الغبار بعد 24 اغسطس ليكتشف الاغبيا والمطبلين ان الجمل تمخض وولد فاراً وان تحالف الشر لازال كما هو لسببان الاول والاهم السيناريو المعد من الأمريكان لم يصل الى نهايته وبقا الحوثية ضرورة في الوقت الحاضر لتوفير الشحن الطائفي والمستر عفاش الطالح وأسرته جنود مطيعين للامريكان ولثروة العفاش الكبير وثروة أسرته المنهوبة من افواه الفقراء على مدى ثلث قرن .السبب الثاني ان الصدام المسلح بينهما زوال لهما جميعاً .
انزلوا أيه الاتباع كما هي عادتكم لأنكم لم تتذوقوا حلاوة الصعود بوطنكم وأنتم معه الى الأعلى وسوف تبقون في الأسفل الى ان تضعوا في مقدمة اولوياتكم الوطن والسواد الأعظم من ابنا جلدتكم .
انزلوا وسوف تبقون في الحضيض الى ان تؤمنون بإنسانيتكم وحريتكم .
-- انزلوا وطالبوا بعودة اي لص من ورثة عفاش لأنهم جميعاً لصوص .
-- الوطن بالشرفا من ابنائه سوف يجتازوا المِحنة ولكم الْخِزْي والمهانة وان غداً لناظره قريب .
عاشت الجمهورية اليمنية ، النصر لثورة الحادي عشر من فبراير ثورة الغالبية العظمى من ابنا الشعب اليمني .في




التعليقات