:: الانتقالي الجنوبي يفشل بتنظيم فعالية لتجديد تفويضه في معقله الرئيسي بالضالع ويلجأ إلى إحضار طلاب المدارس      :: المجلس الانتقالي يثير غضب الجنوبيين بتشكيل لجنة "مهرجانات" بميزانية مفتوحة      :: "فتيات" مأرب تنفذ دورة تدريبية في تعزيز قدرات سفراء السلام      :: العليمي يبحث مع رئيس الحكومة ومحافظ البنك ووزير المالية تحسين الخدمات      

صحة وتعليم

التربية تنفي ما تناولته بعض المواقع بشأن جدول سير امتحانات الثانوية العامة

       21/06/2014 20:11:58

وزارة التربية  : امتحانات الثانوية العامة تسير وفقا للجدول المعلن وما تناولته بعض المواقع الاخبارية بالغاء امتحان العربي غير صحيح

أكد مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم شكري الحمامي أن إمتحانات الثانوية العامة " علمي وأدبي وإنجليزي" تسير وفقاً لجدول الامتحانات، حيث من المقرر أن يخوض الطلاب غدا الأحد امتحان اللغة العربية في عموم المحافظات.

وقال الحمامي إن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية من إلغاء امتحان يوم غد محض افتراء ولا أساس له من الصحة .. داعياً الطلاب إلى عدم الانجرار للشائعات والتركيز في استذكار دروسهم للمواد المتبقية.

وأوضح أن الامتحانات للمواد التي تم الإعلان عن تأجيلها موعدها كالتالي :
اختبار الجبر والهندسة يوم 28 يونيو والتفاضل والتكامل يوم 30 هذابالنسبة لطلاب القسمين العلمي والإنجليزي .. أما القسم الأدبي فقد تم فوعد اختبار مادة الجغرافيا سيكون في يوم 26 يونيو واختبار مادة التاريخ في يوم 28 يونيو الجاري.