:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

الحوثيون يفجرون صراعا بين قيادات مؤتمرية.. ووزير مؤتمري يصف نبيل الصوفي بـ المريض.. لهذا السبب

       يمان نيوز - متابعات 17/09/2017 15:51:21

وصف القيادي المؤتمري البارز وعضو اللجنة العامة للحزب، حسين حازب، القيادي المقرب من صالح، نبيل الصوفي بـ" المريض" عقب مهاجمة الاخير لمليشيات الحوثي بسبب إهانتها حد قوله للإعلاميين.

 

وقال حازب الذي يشغل منصب وزير التعليم العالي بحكومة الانقلاب في منشور له على " فيس بوك" أن كلام صالح الصماد رئيس مايسمى بـ" المجلس السياسي" يوم لقاءه بالاعلاميين " كلام مسؤول وحصيف" وفيه من الحرص على الوطن وتضحياته وعلى الاعلاميين وعلى وحدة الصف الداخلي ما يجعلني اقول انه من افضل منذ عرفه.

 

وكان الصماد قد هاجم اعلاميين وصحفيين حوثيين ومؤتمرين، في لقاء عقد خصيصا لذات الغرض، بسبب تزايد انتقاد اخطاء الجماعة من قبل صحفيين وناشطين مؤتمرين.

 

واستغربت حازب انتقاد اللقاء ممن حضروه ، وعملوا من ذلك الكلام قضية، في اشارة الى منشورات الصوفي التي كشف فيها عن اهانة قيادات حوثيية للاعلاميين وتهديدات بالقتل، عبر كاتم صوت.

 

متابعا" من كان مؤتمريا صادقا وحوثيا صادق فانه سيجعل هذه الكلمة للصماد امام عينيه في كل لحظه ويلتزم بها كلمه كلمه، ومن كان في نفسه مرض فسيظل يقول ويقول.

 

وكان سكرتير صالح نبيل الصوفي قد اعلن اعتزاله الكتابة في السياسية كاشفا عن تهديدات بالتصفية عبر كاتم صوت لكل من كتب منتقدا للمليشيات، وقال انه سوف يخصص برنامجه التلفزيوني في قناة اليمن اليوم ، لمناقشة قضايا المجتمع بدون سياسة، وعن الطبخ والأزياء.