:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

اجتماع هام لقيادة الضالع يشدد على ضرورة بسط الدولة نفوذها

       يمان نيوز - متابعات 17/09/2017 19:51:18

عقد اجتماع موسع للجنة الامنية ومدراء عموم المديريات بمحافظة الضالع، ضم شخصيات سياسية واجتماعية، برئاسة المحافظ فضل الجعدي، اليوم الاحد.

وأقر الاجتماع مساندته لكافة جهود السلطة المحلية الرامية الى تعزيز الامن والاستقرار وبسط نفوذ مؤسسات الدولة.

وفي افتتاح الاجتماع، اكد المحافظ الجعدي، على الدور النضالي للضالع من اجل الدفاع عن الدولة ومؤسساتها، مشيرا الى اهمية الحفاظ على تاريخها ومنع انزلاقها الى مستنقع يسيء لتاريخها المشرف ويهدد أمنها وسلمها المجتمعي، منوها بالمسئولية الجمعية لصون المحافظة وأمنها واستقرارها.

كما أقر الاجتماع، مخرجات الاجتماع السابق للجنة الامنية بالمحافظة، بتقسيم مهام حماية الخط العام بمديرية الضالع بين الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، وتفعيل عملها المشترك وإدارة النقاط الامنية القانونية بعد ازالة غير القانونية منها.

وأكد على ضرورة تفعيل عمل اجهزة المخابرات وتعزيز العمل المشترك بين كافة السلطات في المحافظة، وربطها بسلطة المحافظ، اضافة الى تفعيل النيابات والقضاء.