:: مأرب.. انقطاع تام للتيار الكهربائي جراء تعرض خطوط النقل لعمل تخريبي      :: تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي في عدد من المدن اليمنية      :: اجتماع أوروبي في بروكسل لبحث الوضع الإنساني في اليمن      :: المهرة.. زيارات ميدانية لتفقّد أضرار المنخفض الجوي في المؤسسات التعليمية     

محليات

محافظ الضالع: الشماليين أفضل مننا الجنوبيين وهذا هو موقفي من نقاط الجباية

       18/09/2017 13:51:43

عقد محافظ الضالع فضل الجعدي، اليوم الاحد، اجتماعاً مفتوحاً للمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، لمناقشة الاوضاع الامنية، وكيفية اصلاحها.

 وتحدث محافظ الضالع، امام المجتمعين، حيث أكد أن التعامل مع الألوية العسكرية والوحدات الأمنية بالمحافظة لم تتم عبره و ليست خاضعة له ولم تتعامل عبر إطاره وصلاحياته.

وأوضح الجعدي، وهو احد اعضاء ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، أن الأربع المديريات الشمالية التي تم ضمها لمحافظة الضالع عند تأسيسها هي خارج إدارته .

وأشار الى أن هناك اتهامات لشخص المحافظ بأنه أخذ ثلاثة إلف وظيفة عسكريه ومنحها لأبناء الشمال فيما الشماليون يقولون بأنه محافظ لم يكلف نفسه ولو زيارة واحدة لمديرية فعطبه الشمالية رغم قربها من موقع سكنه؟!!.

وعبر المحافظ الجعدي عن تقديره واعتزازه الكبير بالدور البطولي الذي يقومون به أبناء المقاومة في مريس وحمك دفاعاً عن جميع مناطق الضالع .

وعن الحالة الأمنية بالمحافظة أكد الجعدي أن الأمن من الإيمان وان المسئولية تقع على الجميع وأن أمن الضالع هو قضيتنا ولابد ان ننتشل الضالع من هذه الأوضاع .. مقدماً شكره لكل من تفاعل وحضر لهذا اللقاء الذي يدل على مستوى الحرص الوطني .

 وقال محافظ الضالع بأن الشماليين هم أفضل مننا لأنهم فقدوا الدولة وتمسكوا بالقبيلة، بينما نحن الجنوبيين فقدنا الدولة والقبيلة والأخلاق معاً..

وعن نقاط الجباية بالضالع، أكد الجعدي أنه ضد الجباية ولم يقرها ..وقال "نحن نريد ضبط العمل وإيراد كل الموارد المالية بسندات رسمية الى البنك الأهلي وتغطية نفقات ومتطلبات الأمن وغيره".




متعلقات