:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

قيادة الجيش تكافئ أفراد نقطة عسكرية لاحباطهم تهريب أسلحة وعملة مزورة

       يمان نيوز - متابعات 18/09/2017 19:41:13

اعلنت قيادة الجيش اليمني عن مكافاتها لأفراد نقطة عسكرية أحبطت عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة، كانت في طريقها للانقلابيين.

ووجه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي بتكريم وترقية ضباط وجنود نقطة تفتيش للجيش في محافظة مأرب بعد نجاحهم في احباط عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة .

وتمكن أفراد النقطة يوم الأحد من القبض على شاحنة في طريق مارب – صنعاء كانت تحتوي على كميات كبيرة من النقود المزورة (فئة خمسة آلاف ريال)، بالإضافة الى كميات من ذخائر الدبابات وقذائف مدفعية متنوعة و مسدسات (كاتم الصوت).

وتمكن أفراد النقطة يوم الأحد من القبض على شاحنة في طريق مارب - صنعاء كانت تحتوي على كميات كبيرة من النقود المزورة (فئة خمسة آلاف ريال)، بالإضافة الى كميات من ذخائر الدبابات وقذائف مدفعية متنوعة و مسدسات (كاتم الصوت).

ونص توجيه رئيس الأركان على ترقية ضباط النقطة ومنحهم (رتبة عسكرية)، وترقية الأفراد الى رتبة (مساعد أول).

وشكر رئيس الأركان ضباط وأفراد النقطة والوحدة التي يتبعونها في اللواء 26 مشاة بقيادة اللواء مفرح بحيبح مشيدا باليقظة العالية لأفراد النقطة العسكرية.

وأكد اللواء العقيلي ان قيادة الجيش ستكافئ وتكرم كل من يحقق نجاحا وانجازا في إطار عمله، في سياق تفعيل مبدأ الثواب والعقاب بما يحقق كفاءة الأداء العسكري في مختلف المجالات.




متعلقات